الدوري الممتازكورة مصرية

الدوري المصري الممتاز | في سهرة رمضانية مثيرة.. الزمالك يقتنص 3 نقاط غالية أمام بيراميدز

 

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي بيراميدز ضمن مواجهات الجولة الـ11 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بمحاولات بين الفريقين لتسجيل هدف التقدم من أجل الحفاظ على الأولوية في الحصول على نقاط المباراة الثلاثة .

استطاع اللاعب إمام عاشور من تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء وسددها تجاه الحارس شريف إكرامي .

أدرك لاعبو نادي بيراميدز الخطورة من جانب لاعبو نادي الزمالك ومحاولة إحراز هدف قتل المباراة الرابع و هدد شباك القلعة البيضاء و لكن براعة الدفاع و الحارس محمد أبو جبل كانت حاضرة .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثاني في الدقيقة الـ 65 بنزول اللاعب محمد عبد الغني و خروج اللاعب حمزة المثلوثي .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثاني في الدقيقة الـ 70 بنزول اللاعب حازم إمام و خروج اللاعب محمد عبد الشافي .

تواصلت هجمات نادي بيراميدز في الدقيقة الـ 73 عن طريق اللاعب فاجري لاكاي الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها دفاع نادي الزمالك .

شهدت الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء نزول كلًا من عبد الله جمعة
و اسلام جابر في التغير بين الثالث والرابع بدلًا من عمر السعيد و أمام عاشور .

تلقى اللاعب يوسف إبراهيم أوباما البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي مع اللاعب أحمد سامي، كما حصل أيضا اللاعب طارق حامد على بطاقة صفراء عقب تدخل قوي على اللاعب نبيل عماد دونجا .

كاد اللاعب إيريك تراوري أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة عبد الله السعيد و قابلها برأسية تجاه الحارس محمد أبو جبل.

احتسب حكم اللقاء أمين عمر 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التغيرات و الاصابات، حصل اللاعب محمود حمدي الونش على بطاقة حمراء نتيجة لمسة يد، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الـ 2 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 28 نقطة، بينما احتل نادي بيراميدز وصافة ترتيب البطولة ذاتها برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى