دوري أبطال اوروبا

ماركا| ريال مدريد يسعي للانتقام ويعد كابوساً لحامل اللقب

نشرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانيه أن ريال مدريد يستعد للانتقام من” تشيلسي” الانجليزي بعد إقصائه للملكي الموسم الماضي من نصف النهائي .

واضافت “الصحيفه” , أنه بالرغم من أن هذه المباراة ستكون في ربع النهائي الي انها ستكون مباراة صعبة للغاية ضد بطل النسخه الماضي ” تشيلسي ” وهذه المباريات معتاد عليها “ريال مدريد ” .

‏وتابعت ريال مدريد جيد في مواجهة البطل، حيث من أصل 11 مواجهة حقق ريال مدريد الفوز في 8 مباريات. في المسمى القديم تغلبوا في 4 مواجهات من أصل 7 وفي إحداها كان لاحقًا هو من رفع اللقب وهو اللقب الذي حققه سنة 1966.

‏ وتعد المره الاخيره التي لم يتمكن فيها ريال مدريد من هزيمة البطل كانت منذ أكثر من 30 عام ضد “الميلان” في عام 1989-1990 وكان ذلك في دور الـ 16 وانتهى الأمر بهم كأبطال أيضاً لذلك فإن مواجهة ريال مدريد ضد بطل أبطال أوروبا الحاليين ستكون مثيرة بكل تأكيد.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه اليوم ” تشيلسي ” بطل النسخه الماضيه من دوري ابطال اوروبا , وستقام المباراه علي ملعب , ساتمفورد بريدج , في تمام التاسعه مساءً بتوقيت ” القاهره ” والعاشره بتوقيت ” مكه المكرمه ” ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من التشامبيوزليج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى