كورة اسبانية

فالفيردي : الفوز سيساعدنا على مواصلة التطور

 

تحدّث اللاعب الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لاعب متوسط ميدان ريال مدريد عن فوز الليلة على فريق أتليتك بيلباو في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

تعد تلك المباراة هي الأولي لفيديريكو بعد عودته من الاصابة التي لحقت به في مباراة فالنسيا قبل التوقف الدولي.

بدأ فالفيردي حديثه عن المباراة قائلًا : “دخلنا المباراة في مسيرة إيجابية على الرغم من بعض المواجهات الصعبة، تمامًا مثل مباراة اليوم وقام الفريق بعمل جيد، فعلنا ما طلبه منا المدرب وحققنا فوزًا سيساعدنا على الاستمرار في التطور، لقد دافعوا بشكل جيد للغاية وكان علينا توخي الحذر في الهجمات المرتدة لأنه كان لديهم لاعبون سريعون حقًا في الصدارة”.

تابع حديثه عن المباراة قائلًا : “قام المدرب بتسوية بعض الأمور بين الشوطين وبعد الاستراحة تمكنا من منع ذلك، يقولون دائمًا أنه يجب عليك البدء بشكل جيد في أول 15 دقيقة من كل شوط وكافحنا بعض الشيء لكن الفريق أنجز المهمة”.

أتم فالفيردي حديثه عن الحالة التي يمر بها الفريق قائلًا : “نحن في حالة جيدة، عندما يفوز الفريق نكون سعداء وكلنا نستمتع به، نحن وحدة قوية وعندما نخسر نخسر جميعًا معًا”.

و أختتم : “علينا أن نظل متحفزين وسعداء ونستمر في الاستمتاع بانتصاراتنا، نحن جميعا نكافح من أجل نفس الهدف، هذا الشعار يعني أنه عليك الخروج للفوز في كل مباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى