كأس العالم للأندية

بيرسي تاو يكشف حقيقة معاناة الأهلي قبل لقاء الاتحاد في كأس العالم للأندية

يستعد النادي الأهلي لافتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيف المملكة العربية السعودية فعالياتها حتى 22 من ديسمبر الجاري.   

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر نجح في حجز مقعده في المونديال، بعد أن ظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه في الموسم المنصرم، عقب الفوز على حساب الوداد المغربي.

ويشارك في البطولة رفقة القلعة الحمراء كل من مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، أوراوا رد دايموندز الياباني بطل قارة اَسيا.

بالإضافة إلى أندية الاتحاد السعودي ممثل البلد المستضيف، كلوب ليون المكسيكي حامل لقب الكونكاكاف وفلومينيسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس.

ويضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًا مع الاتحاد في المباراة الثانية من المونديال، غدًا الجمعة، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة والـ9 بتوقيت مكة المكرمة.

وتحدث الجنوب أفريقي بيرسي تار لاعب الشياطين الحمر خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، قائلًا: “الأهلي لا يعاني كما يتخيل البعض، لم يحدث تراجع في النتائج، نحن فريق كبير ولدينا طموحات كبيرة للنجاح في كأس العالم للأندية”.

وأكد: “اتحاد جدة فريق كبير ونحترمه ولكن الأهلي فريق كبير أيضًا، وأثق في قدرات زملائي في تقديم مستوى قوي خلال المباراة”.

واختتم:”سنعمل على تقديم أفضل مستوى خلال مواجهة العميد، وثقتي كبيرة في زملائي داخل الفريق من أجل بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى