الدوري الممتازكورة مصرية

موسيماني يتحدث عن اداء ميكيسوني وسبب الإصرار على تاو داخل الملعب

 

 

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن أهمية تحقيق الفوز اليوم على حساب الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:”كانت مباراة صعبة في الشوط الثاني وأصعب من الشوط الأول، كانت ، ولكن في النهاية حصدنا الثلاث نقاط وتحقيق الفوز”.

 

وعن تغيير بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي قال:”كان يجب علينا اراحة بعض اللاعبين، واعتقد أن الفريق قدم مباراة جيدة في الشوط الأول ولكن عانينا قليلا في الشوط الثاني، هناك مباريات كثيرة سنخوضها ولذلك نفكر في اراحة بعض اللاعبين وتدوير الفريق، سنخوض ثلاث مباريات في سبع أيام ومباراة الهلال اثرت علينا بدنيا”.

 

 

وعن أسباب تبديل ميكيسوني قال :”ميكيسوني خاض مباراة جيدة ولكن كان يجب انعاش الفريق هجوميا قليلا ولكن سعيد باداءه ولم اغيره لسبب تراجعه الفني”.

 

 

وعن سبب الابقاء على بيرسي تاو قال :”لم ابقي عليه بسبب تشجيعه بسبب اضاعة ركلة الجزاء، ولكنه أضاع العديد من الفرص وشكل خطورة على مرمى الاتحاد ولذلك فضلت الابقاء عليه”.

 

أختتم:”الاهم من الحديث عن الفنيات وشكل الفريق هو الحديث عن الفوز، كانت مباراة مهمة جدا للفوز بها وهذا ما حدث، نسعى لتحقيق كل الاشياء التي نريدها، قد يتقلب المستوى الفني ولكن في النهاية حققنا كل شئ مطلوب، الفوز بالمباراة وتصدر الدوري والتأهل لريع نهائي دوري أبطال أفريقيا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى