كورة اسبانية

الدوري الإسباني |إشبيلية ينفرد بالمركز الثاني بعد تخطيه غرناطة برباعية

 

‎في مباراة قوية من كلا الفريقين، نجح فريق إشبيلية من تحقيق إنتصار صعب على ضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف واحد،كان بطلها ” دييجو كارلوس” لاعب الوسط الدولي البرازيلي بتسجيله لهدف وصناعة آخر.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأندلسي إشبيلية و ضيفه فريق غرناطة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني الممتاز ” .

‎وبهذا الفوز إرتقى الفريق الأندلسي للمركز الثاني مؤقتًا في جدول ترتيب البطولة الإسبانية برصيد 60 نقطة، بينما ارتفع رصيد غرناطة عند النقطة 29 ليظل في المركز السادس عشر.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من كلا الطرفين، حيث استحوز لاعبو المدير الفني الإسباني للفريق الأندلسي” جولين لوبتيغي ” على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط.

ولكن من هجمة مرتدة منظمة نجح الفريق الضيف” غرناطة” من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب الجناح الأيسر ” داروين ماتشيز”، وتحديدًا عند الدقيقة 23، من احداث الشوط الأول.

ولم يدم التقدم كثيرًا للضيوف، حيث نجح الدولي البرازيلي ” دييجو كارلوس” من معادلة النتيجة لأصحاب الدار، وتحديدًا عند الدقيقة 32 ، بعد عرضية متقنة من الدولي الإسباني” خيسوس نافاس” ليتعادل الفريق الأندلسي.

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث استمر لاعبو إشبيلية في الضغط على الفريق الضيف، رغبة منهم في تسجيل هدف ثاني لقتل المباراة، وكان لهم ذلك عن طريق لوكاس اوكامبوس، عند الدقيقة 66 .

وقبيل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقتين فقط، وتحديدًا عند الدقيقة 88، نجح فريق غرناطة من معادلة النتيجة عن طريق نجمه” فيكتور دياز”، ليظن الجميع ان المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ولكن جاءت الدقيقة 93، لتحمل الخبر السار للفريق الأندلسي، حيث نجح البديل” رفائيل مير فيسنتي” من تسجيل هدف الإنتصار لفريق إشبيلية، وذلك بعد تمريرة سحرية من القائد” إيفان راكيتيتش”، ثم تبعه الدولي الأرجنتيني ” اليخاندرو جوميز” بالهدف الرابع القاتل عند الدقيقة التاسعة من الوقت البديل، ليحصد الفريق الأندلسي أغلى ثلاث نقاط هذا الموسم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى