كورة إيطالية

تصريح ناري من اليغري مدرب يوفنتوس عن مواجهة كالياري :ستكون مباراة سيئة للغاية 

 

اثار ماسيميليانو اليغري الجدل حول تصريحه عن مباراة فريق يوفنتوس وكالياري غداً بالدوري الإيطالي ، ضمن منافسات الجولة 32 .

وتوقع الإيطالي مباراة الغد ستكون سيئة من الناحية الفنية ، معبراً عن ذلك الرأي بسبب قوة فريق كالياري البدنية .

وقال أليغري في المؤتمر الصحفي للمبارة: “الأمر سيكون م معقدا للغاية، لأن فريق كالياري تلقى خسارة قاسية أمام أودينيزي بالجولة الماضية ، بجانب أن اللعب في ملعب كالياري يكون صعبا دائما، هم فريق بدني، أعتقد أنها ستكون مباراة سيئة وفقيرة فنياً”.

وأكمل: “الفوز أمر أساسي ومهم بالنسبة لنا، لأن فريق روما خلفنا بـ5 نقاط فقط، ومازال هناك الكثير من المباريات بالدوري”.

وتابع: “الإصابات؟ لدينا حصة تدريبية أخيرة اليوم، ولسوء حظنا، لوكاتيلي سيغيب لأربعة أسابيع، بينما موراتا ودي تشيليو يغيبان للإيقاف، وبونوتشي يشعر بتحسن، وسيتم حسم موقفه من المشاركة قريباً .

وزاد: “يمكن أن تكون هذه المباراة مناسبة لكين،و بيرنارديسكي وفلاهوفيتش، ويجب أن تكون لعبة مناسبة للجميع، يجب ان ننجح في تسجيل أهداف اكثر، وهذا هو الفرق بيننا وبين المتقدمين عنا في الترتيب.

وأردف: “يجب أن نفوز بالمباريات، هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر به، هناك كل الظروف للقيام بعمل جيد، هدفنا الوصول للمربع الذهبي، ونحن به بالوقت الحالي، لكن روما قريب منا، ولهذا السبب، نحن بحاجة لأفضل أداء غدًا”.

واختتم مدرب اليوفي تصريحاته باعتراف بأن الفريق لديه مشكلة هجومية قائلا ً: “أعتقد أن يوفنتوس صنع الكثير في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، لم نسجل الكثير ويجب أن نكون أكثر كفاءة في الهجوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى