كورة ألمانيةكورة إنجليزية

رد ناري من هالاند على عرض مانشستر سيتي… تفاصيل نارية

كشفت تقارير عالمية، عن موقف فريق مانشستر سيتي من ضم النرويحي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند، والكشف عن أخر التفاصيل الدائرة خلال الفترة الماضية.

– هالاند يصدم مانشستر سيتي

ووفقًا لما نشره الصحفي الإيطالي رومانو المختص بشئون سوق الانتقالات، فأن مسئولي فريق مانشستر سيتي قد قدموا أفضل عرض مالي حتى الأن للنرويجي إيرلينج هالاند.

ولكن أوضح الإيطالي رومانو خلال تغريدته، بأن الأمر بالنسبة للنرويجي إيرلينيج هالاند لا يتعلق بالمال فقط وأنه يفكر في نواحي أخرى من الممكن أن تغير وجهته المقبلة.

‏- أرقام هالاند مع بروسيا دورتموند هذا الموسم

خاض النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند، 18 مباراة مع الفريق الأصفر على مستوى البوندسليجا، نجح خلالهم في صناعة خمسة أهداف لزملائه، وتسجيل 16 هدف.

– متى ينتهي تعاقد هالاند مع بروسيا دورتموند؟

من المقرر، أن ينتهي تعاقد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مع ناديه الألماني بنهاية موسم 2024، ولكن يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب يتيح له الرحيل عن الفريق في هذا الصيف في حالة دفعة الشرط الجزائي الذي يقدر ب75 مليون يورو.

– موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة أمام ليفربول

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بنظيره ليفربول، يوم الأحد المقبل، في المباراة المقرر إنطلاقها في تمام الساعة 17.30 بتوقيت القاهرة، 18.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
Write to kooranew.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى