الدوري الممتاز

سعيد لطفي “لكورة نيو”: أطالب الدولة بتقسيط الضرائب للزمالك.. وهذا اللاعب أفضل صفقة في أندية الدوري المصري

علق سعيد لطفي نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” التطورات الأخيرة داخل القلعة البيضاء وخاصة بعد تعيين اللجنة الثلاثية التي ستدير النادي بعد استقالة مجلس الإدارة السابق.

ازاحت مديرية الشباب والرياضة الستار عن اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك حتى الانتخابات وجاءت كالآتي” حسن موسى حسن عبد الكافي مدير تنفيذيا جديدا للزمالك، أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي.

وقال سعيد لطفي نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة لكورة نيو:”إن اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عليها عبئ كبير من كل الجهات، نظرا لكثرة ديون والأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء خلال الآونة الأخيرة، مطالباً الدولة بتقسيط الضرائب ودعم رجال الأعمال للنادي”.

وأضاف سعيد لطفي :” أن نادي الزمالك يحتاج لتكاتف أبنائه وجماهيره ورموز النادي، وأطالب من رجال الأعمال بدعم النادي وتلبية احتياجات اسوريو”.

وعن رحيل أحمد السيد زيزو علق سعيد لطفي أن الوضع المالي للزمالك يحتم رحيله عن النادي الأبيض، مؤكداً أن الزمالك أهم من زيزو”.

واختتم الكابتن سعيد لطفي في حديثه أن أفضل صفقة يتابعها على مستوى الأندية المصرية هي صفقة ضم اللاعب محمد عادل امو لبيراميدز”.

 

الجدير بالذكر أنه قد تقدم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بإستقالة جماعية، عقب رحيل أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئاسة النادي، خلفاً لمرتضى منصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى