الدوري الممتاز

احمد الشيخ : أنا لاعب محترف ونفكر فقط في الحلم الافريقي

احمد الشيخ

تحدث أحمد الشيخ، جناح القلعة الحمراء حول ما تم تداوله مؤخرًا عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق.

وقال الشيخ: “الرحيل عن الأهلي؟ لا أفكر في أي شيء الآن. تركيزي بالكامل على الفترة الصعبة المقبلة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس 1 : “عقب نهاية الموسم الحالي، سأرى إذا كان النادي يرغب في بيعي أو إعارتي. لا مشكلة لدي، أنا لاعب كرة محترف وأركز فقط في عملي”.

وتابع الشيخ : “أتدرب بكل جدية وأترك الباقي على الله”.

وعن ارتباط اسمه بنادي بيراميدز، أجاب :”لم يتواصل أي أحد معي. وإذا كان سيحدث أي تواصل سيكون من خلال الأهلي بكل تأكيد”.

وواصل حديثه قائلا: “أحترم المكان الذي أتواجد فيه. اللعب للأهلي شرف كبير بكل تأكيد وأحب وأسعى للتواجد هنا، إلا إذا كان للنادي رأي مختلف”.

وتابع: “الكرة وحشتنا. استمرينا لفترة طويلة دون تدريبات ودون لعب الكرة، والظروف كانت صعبة للغاية، ولكن الحمد الله على العودة”.

واكمل : “لعبنا أول مباراة لنا منذ أكثر من 3 أشهر وظهرنا بشكل جيد جدا وحققنا استفادات كبيرة. بشكل شخصي تمنيت عودة الكرة في أقرب وقت والآن عادت الكرة والكل في حالة تركيز كبير قبل الدوري ودوري الأبطال”.

وأكد : ” الكل يُركز على تحقيق بطولة إفريقيا، هذا هو حلمنا وطموحنا”.

وأوضح :”لا فارق معنا أين تقام مواجهات البطولة، وهل ستقام بنظام الذهاب والإياب أم مباراة واحدة، هذا لا يفرق معنا وهدفنا واحد وهو حصد اللقب”.

وأضاف عن حمدي فتحي قائلًا : “أتمنى له الشفاء العاجل وأتمنى الشفاء لكل مصابي كورونا. كل الدعم لهم”.

وشارك الشيخ في 15 مباراة هذا الموسم ونجح في إحراز 4 أهداف وصنع هدفين.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى