كورة إنجليزية

‎الدوري الإنجليزي | تشيلسي يكتسح مضيفه ساوثهامبتون بسداسية

تشيلسي ضد ساوثهامبتون

في مباراة من جانب واحد، نجح فريق تشيلسي من تحقيق إنتصار عريض على مضيفه ساوثهامبتون بسداسية نظيفة،كان بطلها ” ماسون ماونت” لاعب الوسط المهاجم بتسجيله لهدفين وصناعته لهدفين اخرين.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين ساوثهامبتون و ضيفه فريق العاصمة الإنجليزية تشيلسي ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنحليزي الممتاز ” البريميرليج .

وبهذا الفوز حافظ البلوز على مركزهم ثالثًا خلف مانشستر سيتي المتصدر ووصيفه ليفربول ، برصيد 62 نقطة بينما تجمد رصيد ساوثامبتون عند النقطة 36 ليهبط للمركز الثالث عشر.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الفريق الضيف في الأداء والنتيجة، حيث استحوز لاعبو تشيلسي على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء المباراة من شوطها الأول، بعد إحرازهم لأربعة أهداف كاملة .

حيث نجح كلًا من:” ماركوس ألونسو” من افتتاح التسجيل للبلوز، ثم تبعه نجم المباراة الأول ” ماسون ماونت” بالهدف الثاني، قبل ان يتمكن “تيمو فيرنر” من تسجيل الهدف الثالث، واختتم ” كاي هافيرتز” مهرجان الأهداف في الشوط الأول.

ومع بداية شوط المباراة الثاني لم يتغير الأمر كثيرًا، محاولات على إستحياء من جانب اصحاب الدار، قابله الفريق الضيف بإستحواذ وسيطرة شبه كاملة أسفرت عن هدفين اخرين عن طريق كلًا من” تيمو فيرينر، و ماسون ماونت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى