الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | رغم النقص العددي .. الزمالك يقتنص فوزًا مثيرًا أمام مصر المقاصة

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي مصر المقاصة في إطار مواجهات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

تعرض اللاعب أشرف بن شرقي إلى الطرد بعد التدخل القوي على لاعب نادي مصر المقاصة بدون كرة مما تسببت في إصابته في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة .

حاول اللاعب محمد صبيحة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية لكن جاءت إلى جوار المرمى .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الأول في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء بنزول اللاعب اسلام جابر بدلًا من يوسف إبراهيم أوباما .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء، بعد إصابة اللاعب محمد عبد الشافي نتيجة تدخل قوي مع لاعب نادي مصر المقاصة .

اضاع اللاعب محمود فهمي فرصة التعادل لصالح نادي مصر المقاصة في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بغرابة خارج المرمى .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثاني في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء بنزول اللاعب حازم امام بدلًا من أحمد سيد زيزو .

حاول اللاعب عمر السعيد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة لكن جاءت في يد الحارس محمد مجدي .

احتسب حكم اللقاء محمد الصباحي 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات و الإصابات، لينتهي بفوز الزمالك بهدف دون رد

بهذه النتيجة استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان يحتل المركز الـ 2 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 31 نقطة .

بينما يحتل نادي مصر المقاصة المركز الـ17 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى