الدوري الممتازتقارير

عاجل | مصطفى هدهود ما بين تاريخ كبير داخل الهندسة الكيميائية.. و ميدالية تجعله حديث الساعة

من هو مصطفى هدهود

شهد مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية أزمة كبيرة منذ مساء أمس الجمعة، نتيجة ما قام به اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك .

شهدت مراسم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى لبطولة كأس مصر لكرة اليد قيام مصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك أخذ ميداليات و وضعها في جيبه الخاص .

من جانبه يرصد لكم موقع كورة نيو تاريخ مصطفى هدهود حتى واقعة الميدالية الشهيرة :

يعد اللواء مصطفى هدهود ابرز ابناء محافظة الشرقية حيث ولد اللواء في قرية صفط زريق مركز ديرب نجم الشهيرة .

درس اللواء هدهود داخل الكلية الفنية العسكرية قسم الهندسة الكيميائية و تخرج منها عام 1972، كما حصل على درجة ماجستير في الهندسة الكيميائية عام 1974 من تشيكوسلوفاكيا .

بدأ هدهود حياته المهنية الأبرز عام 2000 حين شغل منصب نائب رئيس المخابرات الحربية حينها، ثم تعيينه مساعدًا وزير الإنتاج الحربي .

كما عمل هدهود في منصب محافظًا للبحيرة، وحصل على العديد من الدرجات العسكرية و تكريمات من جانب القوات المسلحة المصرية و بعض الجامعات .

ترشح مصطفى هدهود عام 2022 على مقعد نائب الرئيس في انتخابات القلعة البيضاء و تفوق على منافسه هشام نصر وجاء التصويت على هذا المقعد لهدهود بمجموع أصوات 18824.

كان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس قد أعلن عن جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصراً لإتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى