كورة إنجليزية

حقائق وأرقام نارية فى مواجهة حسم الدوري لمباراة ليفربول والسيتي اليوم

ليفربول ضد مانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الانجليزي تحديد لقاء النار بين ” ليفربول والسيتي ” في اطار منافسات الجولة ال ” 32″ من بطولة الدوري الانجليزي , وتقام المباراة علي ملعب ” الاتحاد ” مساء اليوم .

بعض المعلومات والارقام الخاصة لمباراة ليفربول والسيتى :

لم يحافظ ليفربول على شباكه نظيفة في آي من آخر 11 مباراة خارج ملعبه في الدوري الممتاز ضد مان سيتي، منذ التعادل السلبي بينهما في فبراير 2010. آخر مرة بقي فترة اطول من دون شباك نظيفة خارج ملعبه ضد فرق النخبة كانت ضد بلاكبيرن (16 مباراة بين 1948 و2004).

فاز ليفربول في آخر 10 مباريات بالدوري الممتاز، وحافظ على شباكه نظيفة في 8 منها. إنها السلسلة الخامسة له من 10 انتصارات متتالية أو اكثر بالبطولة.

تلقى مانشستر سيتي خسارة واحدة فقط في آخر 12 مباراة على ملعبه في الدوري الممتاز ضد ليفربول ، بنتيجة 1-4 في اول زيارة للالماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إلى ملعب الاتحاد في البطولة في نوفمبر 2015.

سجل ” محمد صلاح ” جناح ليفربول في 4 من آخر 5 مباريات بالدوري الممتاز ضد مان سيتي، منها في آخر 3 مباريات. آخر لاعب سجل في 4 مباريات متتالية ضد مان سيتي بالبطولة كان جيمي فلويد هاسلبانك (5 بين ديسمبر 2000 واكتوبر 2003).

فوز ليفربول سيضعه في صدارة ترتيب الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ الاول من اكتوبر. وفي آخر 8 لقاءات بين الفريقين الاولين في الدوري الممتاز حصلت في الجولات العشر الاخيرة من الموسم، فإن صاحب المركز الثاني فاز في 7 مباريات وخسر في واحدة فقط، منها آخر 5 مباريات.

فشل ليفربول بتحقيق أي فوز على مانشستر سيتي في آخر 4 مباريات بالدوري الممتاز (ت 2 خ 2)، وسبق أن حقق سلسلة أطول امامه على هذا الصعيد مرة واحدة (5 مباريات بين نوفمبر 2011 وديسمبر 2013).

موعد اللقاء والقنوات الناقلة .

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة ” الخامسه والنصف مساءُ بتوقيت القاهره ” والسادسة والنصف بتوقيت مكه المكرمة , ملعب “الأتحاد ” , ويذاع اللقاء علي beIN Premium 1HD .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى