منتخبات وبطولات وديه

خاص كورة نيو | المرشح الأقوي لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري في حال الإستقرار على قيادة مصرية

 

عقد منذ قليل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام جلسة رفقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري لكرة القدم من أجل بحث مصيره .

شهدت تلك الجلسة الاتفاق رفقة المدير الفني للمنتخب على فسخ التعاقد بالتراضي بعدما فشل في تحقيق المراد و هو التأهل إلى منافسات كأس العالم قطر 2022.

ترددت بعض الأقاويل خلال الساعات الماضية عن ان القيادة الفنية للفراعنة بنسبة كبيرة ستكون مصرية في الوقت الراهن و مع اقتراب تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديڤوار 2023 .

كشف احد المصادر المقربة إلى موقع كورة نيو داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حول مصير الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم في الوقت الحالي .

اكد المصدر في تصريحاته الخاصة مردفًا أن اسم حسام حسن يتردد بقوة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، لكن ليس هو الاسم الأبرز للقيادة الفنية للمنتخب .

اكمل المصدر تصريحاته قائًلًا : ايهاب جلال هو الإسم الأبرز لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني في حال الاستقرار على القيادة المصرية للمنتخب المصري لكرة القدم، كل هذا سيتضح خلال الأيام المقبلة .

 

الحدير بالذكر ان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد قد أعلن عن التعاقد مع كارلوس كيروش مديرًا فنيّا للفراعنة خلفًا للمدير الفني السابق حسام البدري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى