كورة اسبانية

مفاجأة.. مبابي يضرب كل الشائعات في ورق الحائط وينتقل لهذا النادي

كشفت تقارير إسبانية، عن موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باربس سان جيرمان، والاعلان عن موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل عن حديقة الأمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

– مبابي يحسمها وينتقل لهذا النادي

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فأن رغم كل الشائعات التي ظهرت في الفترة الأخيرة بشأن كيليان مبابي فأنه لم يغير رأيه.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، بأن مبابي اتخذ قرار نهائي باللعب لفريق ريال مدريد، وإرتداء قميص النادي الملكي بدايًة من الموسم المقبل.

– بالأرقام.. ماذا قدم مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم؟

خاض النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، 27 مباراة على مستوى المسابقة المحلية، نجح خلالهم في تسجيل 17 هدف، وصناعة 13 هدف.

بينما على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد خاض النجم الفرنسي 8 مباريات مع فريق العاصمة الفرنسية، سجل خلالهم 6 أهداف، وصنع 4 أهداف لزملائه بالفريق.

– متى ينتهي تعاقد مبابي مع باريس؟

ينتهي تعاقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم، مع وجود رغبة قوية من اللاعب بعدم تجديد التعاقد مع نادي العاصمة الفرنسية، والبحث عن رحلة إحترافية جديدة.

– موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض مواجهة صعبة أمام تشيلسي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار مباريات العودة لدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى