كورة اسبانية

تشافي يتحدث عن سر الفوز على ليفانتي في الدقائق الأخيرة

حل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً على نظيره ليفانتي ، بملعب ستوتات دي فالنسيا ، في إطار منافسات الجولة ال31 من الدوري الإسباني.

واستطاع فريق البرسا في خطف ثلاث نقاط ثمينة ، في الدقائق الأخيرة عن طريق البديل لوك دي يونج .

 

وقال تشافي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:”فريق ليفانتي يحتاج إلى الصعود في جدول الترتيب ، لأنهم يلعبوا بشكل جيد للغاية، فازوا على فياريال وأتلتيكو مدريد، وموراليس سبب لنا صداع وألم في الأسنان، يظهر من اليمين ومن اليسار، هو لاعب يصنع التاريخ في ناديه مُنذ سنوات “.

 

وأكمل:”لم نقدم مباراة ممتازة لكننا نافسنا حتى نهاية اللقاء ، وهذا هو الطريق للفوز لأنه لا يمكنك دائمًا تقديم أداء رائع لكن يجب حتماً أن تفوز”.

 

وتابع:”أخبرت اللاعبين بين الشوطين أنه يجب علينا أخذ خطوة الى الامام، كان علينا اللعب بسهولة بلمسة واحدة أو لمستين، وأعتقد أننا في الشوط الثاني نجحنا في ذلك”.

 

وأردف:”نجحت في تعديل الأمور في التبديلات، لكن أيضًا دي يونغ ونيكو بذلوا جهد كبير، المفتاح هو الإيمان حتى النهاية من أجل الحصول على نتيجة جيدة بدون تقديم أداء جيد، كما قلت لا يمكنك اللعب بشكل ممتاز دائمًا”.

 

أكمل:”الفريق جاهز للمنافسة، لدينا عقلية جيدة ونحن سعداء بالمستوى والنتائج”.

 

وحديثه عن ركلات الجزاء، قال تشافي:” الأولى لم أراها جيداً، الثانية لمسة يد، الثالثة الذي ارتكبها لينغليت لم أرى اذا كانت خطأ أم لا، للأسف هي أخطاء ارتكبناها وتم احتساب علينا 3 ضربات جزاء، هذا هو الواقع”.

 

واختتم:”الليغا صعبة للغاية وريال مدريد ينتصر في مبارياته ومتصدر في الترتيب وهناك بالفعل نقاط أقل لحصدها لكننا سنواصل المحاولة حتى نهاية الدوري”.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني برصيد 60 نقطة خلف ريال مدريد الذي يتصدر الترتيب برصيد 71، ويذكر أن البارسا لديه مباراة مؤجلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى