الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | التعادل السلبي يحسم مواجهة الزمالك وفاركو

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي فاركو ضمن مواجهات الجولة ال 14 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تغيرين بين شوطي اللقاء بنزول كلًا من أحمد أبو الفتوح و امام عاشور بدلًا من إسلام جابر وإسلام جابر .

أهدر اللاعب أحمد شريف فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح نادي فاركو في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء، بعدما استغل اللاعب كرة خاطئة من اللاعب أحمد فتوح و لكنه سدد الكرة خارج المرمى .

شهدت الدقيقة الـ60 من عمر المباراة دخول اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بدلًا من اللاعب سيد محمد عبد الله نيمار .

كاد اللاعب إمام عاشور أن يفتتح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت أعلى المرمى .

واصل نادي الزمالك محاولات تسجيل هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب محمود علاء في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية من اللاعب شيكابالا و قابلها برأسه لكن تصدى لها الحارس محمد صبحي .

تواصلت محاولات الفريقين في محاولة خطف هدف اللقاء الأول لكلا الفريقين لكن جاءت كل المحاولات الهجومية بالفشل نتيجة افتقاد اللمسة الأخيرة .

أضاف محمد عادل حكم المباراة 6 دقائق وقتّا محتسبًا بدلًا من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 32 نقطة، بينما يحتل نادي فاركو المركز الـ8 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى