كورة اسبانية

الـكبيـر اوي – الحساب الرسمي لريـال مـدريـد يـتغـني بـلوكا مودريـتش

 

أنتهت بالأمس أحداث المباراة المثيره التي جمعت بين ريال مدريد وتشيلسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا , بصعود الملكي ريال مدريد الي نصف النهائي البطولة .

و ما زالت احتفالات ” ريـال مدريد ” قائمة منذ أمس الثلاثاء ، بعد حسم التأهل رسميًا إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 5 – 4 في المباراتين .

ومن جانب ريال مدريد فقد تغنى الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد (الناطق باللغة العربية)، بالنجم الكرواتي ( لوكا مودريتش ) بعد الاداء الأكثر من رائع الذي قدمه في مباراة تشيلسي بالأمس فاز من خلالة بجائزة ” رجل المباراة “.

وبعدما غرّد الحساب ” الرسمي ” للميرينجي ، للاحتفال بمهارات مودريتش، فقال: ( ساحر كرة القدم ألقى تعويذة علينا جميعًا )، ليقوم الحساب الناطق باللغة العربية بنشر مقطع فيديو للحظة دخول الكرواتي إلى غرفة الملابس وأرفقه بتعليق ( الكبير أوي ).

شارك لوكا مودريتش في المباراة كاملة , وقام بصناعة الهدف الاول للريال في المباراة سُجل بأقدام ” رودريجو” و ينتظر ريال مدريد الفائز من مباراة ( مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد ) لمواجهته في نصف نهائي دوري الأبطال بـ أواخر شهر أبريل الجاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى