الدوري الممتازتقارير

بعد رحيل إيهاب جلال | ابرز مدربين بيراميدز بعد تغيير المسمى

صعد إلى الدوري بإسم نادي الاسيوطي، وكان الحصان الاسود في موسم 2017/2018، ارتفعت الايادي بالإعجاب للمعجزة الفنية التي جعلت صعود الاسيوطي انذاك مختلف عن السنوات السابقة.

وفي ليلة وضحاها تحول الاسيوطي الى بيراميدز ، بشكل ومدربين وفكر جديد، ليتحول من حصان اسود في الدوري الى منافس يزاحم الزمالك والاهلي على البطولات.

طريق بيراميدز في الدوري شارك فيه الكثير من المدربين، من انحاء مختلفة، منهم من حاول صنع الفارق مع الفريق واخرين كانوا اصحاب زيارات سريعة، واخرهم ايهاب جلال .

في هذه النشرة نستعرض ابرز مدربي بيراميدز منذ تغيير مسماه حتى رحيل المدرب ايهاب جلال ؟

1_ البرازيلي ألبيرتو فالنتيم

هو أول مدرب تولى قيادة الفريق بعد تغير مسماه، لكن لمدة قصيرة للغاية بلغت 3 مباريات فقط، حقق فيهم فوزين على نادي انبي والطلائع، وتعادل مع الانتاج الحربي في مباراته الاخيرة

2_ الأرجنتيني ريكاردو لافولبي

لافولبي كان المدير الرياضي للنادي، ليغير معقده الى الادراة الفنية ويقود الفريق في 7 مباريات ما بين اغسطس واكتوبر 2018

3_ حسام حسن

العميد هو اول المدربين المصريين الذين تولوا معقد القيادة لبيراميدز، قاد الفريق في 11 مباراة تفوق في 6 منها وتعادل في 5 ولم يتلقى هزائم.

4- رامون دياز

الارجنتيني رقم 2 في مدربين الفريق، قادهم في 12 مباراة ، انتصر في 8 منها، وهزم في واحدة، وتعادل في 3 مباريات
واستطاع بيراميدز تسجيل 21 هدفا تحت قيادته

5- الفرنسي سبستيان ديسابر

الفرنسي كان خيار جيد بعد تجربته الاولى مع الإسماعيلي، تولى المهمة في يوليو 2019 .

وفي خلال 163 يوم استطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مواجهات لكن رحل في نهاية المطاف وتولى عبد العزيز عبد الشافي المهمة مؤقتا .

6_ الكرواتى أنتى تشاتشيتش

قاد الفريق في 32 مباراة، انتصر في 20 منها ،وخسر 9 مباريات، وتعادل 3 مباريات سجل بيراميدز مع الكرواتي 45 هدف واستقبل 25 .

7 – الأرجنتيني أروابارينا

بحث معه الفريق السماوي على اللقب القاري الاول، لكن الحلم تبخر، وخاض مع الفريق 37 انتصر في 18 مباراة وخسر في 12 مباراة، وتعادل في سبع مباريات.

8- تاكيس جونياس

ويعد اليوناني احد ابرز المدربين، الذين تولوا قيادة الفريق السماوي، وخاض مع الفريق إجمالا 12 مباراة ، وحقق الانتصار 5 مباريات ، وتعادل في 6 مباريات، وخسر مباراة واحدة .

9- ايهاب جلال

قاد الفريق في 23 مباراة وفاز في 16 مباراة، تعادل 4 مباريات، واخيرا هزم في 3 مباريات، وقاد بيراميدز بنجاح الى ربع النهائي، ومازالت الفرصة قائمة للعبور الى نصف النهائي

ويبقى الترقب في الاسم الذي سيخلف ايهاب جلال، فهل يكون قادرا على كسر خطوة المركز الثالث ، والتتويج بالبطولات التي بحث عنها الفريق السماوي بعد تحويل مساره ؟ ام تظل الحيرة ذاتها ويطول البحث عن منصة التتويج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى