دوري أبطال اوروبا

صدق أو لا تصدق.. عمالقة أوروبا ترفع الراية في دوري أبطال أوروبا

رفع عمالقة أوروبا راية الهزيمة ليلة أمس “الثلاثاء”، بعد أن خرجوا من دوري الأبطال من ضمن منافسات الدور الربع النهائي من البطولة الأوروبية.

– بطل النسخة الماضية 2020/2021 يودع دوري أبطال أوروبا بعد سيناريو مجنون

ودع نادي تشيلسي الإنجليزي “حامل لقب دوري الأبطال للموسم الماضي 2020/2021، بعد سيناريو مجنون أمام نظيره الإسباني، ريال مدريد.

بدأت الإثارة من ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، بعد أن ضرب الملكي شباك السنغالي إدوارد ميندي بـ ثلاثية عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، مقابل هدف لأصحاب الديار سجله كاي هافيرتز.

استطاع البلوز العودة إلى اجواء اللقاء في مدريد، بعد أن اقتحم لاعبي النادي الإنجليزي شباك كورتوا بـ ثلاثية عن طريق ماونت، روديجير، تيمو فيرنر.

لم يستسلم وصيف إسبانيا 2020/2021 أمام كتيبة توخيل، حيث استطاع غوس تسجيل هدف التعادل بمجموع المباراتين في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء.

وفي الوقت الإضافي حُسم الأمر برأسية كريم بنزيما الذي سجل هدف التأهل إلى الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الدقيقة الـ 90 من مجريات اللقاء.

“للذكر استطاع تشيلسي الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الماضي 2020/2021، بعد الفوز على مانشستر سيتي بـ هدف مقابل لا شيء”.

– بطل النسخة القبل الماضية 2019/2020 يودع دوري الأبطال في ظل صمود الخِصم

ودع بايرن ميونخ الألماني منافسات دوري الأبطال بسيناريو مخيب لدى عُشاقه، في ظل صمود فياريال الإسباني الذي استطاع التحكم في قوة هجوم البافاري طوال الـ 180 دقيقة “مباراة الذهاب والإياب”.

سجل فياريال هدف التقدم في مبكرًا دياره، وفشل بطل ألمانيا في إدراك التعادل في الشباك الإسبانية طوال اللقاء.

استطاع النادي الألماني تسجيل هدف التقدم بصعوبة بالغة عن طريق ليفاندوفسكي في أليانز أرينا، إلا وأن الكتيبة الصفراء أصرت على العبور إلى النصف النهائي من دوري الأبطال.

وجاء ذلك بعد ما سجل صامويل تشوكويزي هدف التأهل للنادي الإسباني في وقت قاتل “الدقيقة الـ 88″، ليفشل البايرن العبور إلى النصف النهائي للمرة للنسخة على التوالي.

“للذكر استطاع بايرن ميونخ الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم القبل الماضي 2019/2020، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بـ هدف مقابل لا شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى