كورة إيطاليةكورة اسبانية

صراع بين ريال مدريد ويوفنتوس للتعاقد مع نجم لاتسيو

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، ان الصيف المقبل سيشهد معركة قوية بين فريقي”ريال مدريد الإسباني وكذلك فريق يوفنتوس” من اجل الحصول على خدمات افضل لاعبي الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

طحيث أكدت جريدة ال ماسجيرو الإيطالية، ان مسئولي النادي الملكي برئاسة ” فلورنتينو بيريز” قد بدأوا مفاوضاتهم الجدية مع مسئولي نادي لاتسيو وذلك للحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي الصربي” سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش” صاحب 27 عام.

 

و اوضحت الجريدة ان مسئولي ريال مدريد يرغبون في اتمام التعاقد مع الدولي الصربي المميز وذلك لضمان مركز خط الوسط بعد الثنائي المخضرم، الدولي الألماني” توني كروس”، وكذلك الملك الكرواتي” لوكا مودريتش”.

 

واختتمت الجريدة، أن مسئولي العملاق الإيطالي يوفينتوس يرغبون ايضًا في تدعيم خط وسط الفريق عن طريق التعاقد مع سافيتش، ولذلك سيشهد السباق قوة كبيرة بين النادييين، بالإضافة للعملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

 

جدير بالذكر ان الدولي الصربي” ميلينكوفيتش سافيتش” يمر بفترة ممتازة رفقة نسور العاصمة الإيطالية، ويعد ركيزة أساسية لماوريسيو ساري، حيث خاض صاحب 27 عام 31 مباراة هذا الموسم، وساهم في 17 هدف، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف، كما تمكن من صناعة 8 اخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى