الدوري الأوروبي

لايبزيغ يتخطى عقبة اتالانتا بسهولة بالدوري الأوروبي اليوروباليغ

انتهت بالفعل مواجهة كلا لايبزيغ الألماني أمام فريق اتالانتا الإيطالي فى إطار ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوروباليغ هذا العام .

حيث انتهت هذة المعركة الكروية بينهما بتفوق فريق لايبزيغ بنتيجة هدفين دون رد حيث انتهى لقاء الذهاب فى ألمانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

ومن ثم كان يحتاج فريق اتالانتا إلى تحقيق الإنتصار على ملعبه و وسط عشاقه لكنه فشل فى تحقيق ذلك و خسر بشكل مفاجئ وبالتالي خرج و ودع الدوري الأوروبي من هذا الدور .

حيث كان يطمح الفريق الإيطالي إلى الوصول إلى أبعد نقطة بهذة البطولة العريقة ولكن الفريق الألماني تمكن من خطف إنتصار غالي فى عقر دار اتالانتا بمدينة بيرغامو.

بدأ لايبزيغ اللقاء بشكل جيد و سيطر على مجريات الأمور حيث امتص حماس جماهير اتالانتا وبالتالي نجح فى خطف هدف مبكر فى الدقيقة الثامنة عشر عن طريق اللاعب المتميز صاحب القدرات و الإمكانيات العالية .

اللاعب الذى يعتبر الركيزة الأساسية بالفريق الألماني وهو كريستوفر نكونكو ، حيث حاول بعد ذلك اتالانتا إدراك التعادل ولكنه فشل فى الوصول إلى هذا الهدف .

حتى جاء أيضا نكونكو فى الدقيقة 87 من زمن المباراة وتمكن من قتل أحلام و امال فريق اتالانتا و سجل ثاني الأهداف من خلال ركلة جزاء .

ومن ثم خطف لايبزيغ تذكرة التأهل إلى الدور التالي من المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى