الدوري الممتازحوارات

موسيماني لقبني بافشه .. عبدالرحمن مهنى يتحدث لموقع كوره نيو عقب مشاركة مع الفريق الاول للنادى الاهلى

أجرى موقع كوره نيو حوارا صحفيا مع لاعب النادى الاهلى الصاعد “عبد الرحمن مهنى” مواليد 2001 ، و تحدث اللاعب عن انضمامه للقلعة الحمراء و تواجده فى اول مره مع الفريق الأول.

وا ستطاع النادي الأهلي أن يضم اللاعب عبدالرحمن مهنى إلى صفوفه فى شهر أكتوبر الماضى، قادما من صفوف نادى النصر، حيث يعد اللاعب عبد الرحمن مهنى متألقًا في عدة مراكز و هى مدافع ، ووسط الملعب ، والظهير الأيمن.

– كيف جاءت مفاوضات النادي الأهلي معك ؟

لعبت داخل صفوف نادى النصر لمدة 13 سنه ، وعدت من جديد للعب في صفوف الناشئين  وبعدها اتاحوا لنا فرصة الرحيل عن النادي ، لقد اخترت الرحيل عن النادى.

تحدثت مع كابتن عمرو أنور ، و هو من ساعدنا على الانضمام إلى النادى الاهلى ، و شاهدنى كابتن عمرو عندما واجه نادى النصر النادى الاهلى و اشاد بى.

– ما هو الشعور عقب الإنضمام إلى قائمة الفريق الأول و كيفية تعامل اللاعبين الكبار معه ؟

لا أحد ينكر انه شعور لا يوصف باللعب في النادي الأهلي وسط العديد من اللاعبين الكبار، لقد استطاعوا فك الرهبة و الخوف و تعاملوا معي بشكل جيد و يليق بهم .

– ماذا دار بينك وبين بيتسو موسيماني في الظهور الأول لك في التنش ؟

– تعامل معي بشكل جديد في البداية و اصبح يتحدث معي كثيرًا في ضرورة الإلتزام و الإجتهاد في المران مع اللاعبين، في أحد المرات قام بتلقيبي بمجدي قفشة .

– من هو مثلك الأعلي على المستوى المحلي و العالمي ؟

– على المستوى المحلي حمدي فتحي هو مثلي، اما على المستوى العالمي كيميتش .

 

ما هو النادي الأوروبي الذي تحلم أن تحترف من خلاله ؟

بالتأكيد ريال مدريد هو النادي المفضل لي على المستوي العالمي احلم كثيرا في ارتداء قميصه .

– ما هي طموحاتك خلال الفتره المقبله مع النادي الاهلي ؟

– بكل تاكيد طموحات كبيره مع النادي الاهلي خلال الفتره المقبله الفوز ببطوله الدوري المصري الممتاز والمشاركه في دوري ابطال افريقيا،والتتويج باللقب الحادي عشر والتاهل الى منافسات كاس العالم للانديه والمشاركة فيه

رسالتك الخاصة إلى جماهير النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ؟

– أريد أن اوجه رساله شكر وتقدير لجماهير النادي الاهلي و اطالبهم في الفترة المقبلة أن يكونوا في ظهر النادي ويدعموا اللاعبين ويكونوا دائما داعمين لنا لكي نكون اقوى بسببهم ونستطيع ان نحصل على البطولات من اجلهم

من هو اقرب اللاعبين اليك في النادي الاهلي خلال الفتره الحاليه ؟

جميع اللاعبين قريبون مني للغايه ولكن اقربهم لي هو محمد مجدي قفشه و محمد محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى