الدوري الممتاز

طلعت محرم لكورة نيو : كنا الأقرب للفوز على المقاصة حتى اللحظات الأخيرة ويكشف سبب تبديل مدافع الفريق

تحدث طلعت محرم المدرب العام لنادي المقاولون العرب عن ثقته الكاملة في لاعبي الفريق وعلى استعادة مكانة الفريق مرة أخرى في الدوري على الرغم من التعادل أمام مصر المقاصة بالجولة 14 في الدوري المصري.

وقال طلعت محرم في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو على هامش مباراة المقاصة :”الكل توقع أننا فزنا بالمباراة ولكن الكرة الأخيرة قلبت الموازين، نحمد الله على ما حدث وبإذن الله سنحسن النتائج الفترة القادمة، لدينا مجموعة لاعبين مميزين في الفريق ونحن قادرون على تحسين وضع النادي بالجدول”.

وأضاف :”تبديلاتنا لم تكن دفاعية ولم نتراجع في الشوط الثاني، اقحمنا فاروقا نور الدين بدلا من محمود عزت خوفا منا من تأثر اللاعب من أحداث المباراة حيث تسبب في ركلة جزاء وكاد أن يتسبب في ركلات جزاء أخرى، هذا التبديل لا يعد تبديلا دفاعيا هو فقط تعديل موقف حدث في الملعب”.

وأكمل:”اقحمنا العديد من التبديلات الهجومية وكنا قريبين جدا من تحقيق الانتصار، الانفراد الذي اهدره أمادو كان سينهي اللقاء ولكن قدر الله ما شاء فعل”.

وعن تغيير بعض اللاعبين :”بدأنا مؤخرا في تثبيت التشكيل، خضنا مباراة الجونة بنفس تشكيل مباراة اليوم، كل الغيابات أو عدم اشراك بعض اللاعبين كان بسبب إما الاصابات أو العودة من الإصابة”.

يذكر أن المقاولون يحتل الآن المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى