الدوري الممتاز

عاجل | هل سيكون فريق 2003 منقذ فيريرا خلال الفترة المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي الاتحاد السكندري ضد مواجهات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أعطى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجازة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل ضغط المباريات في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

حيث خاض الفريق اول مواجهاته أمام نادي ساجرادا الأنجولي في شهر أبريل الحالي، ثم مواجهات بالدوري الأولى كانت يوم 6 أبريل أمام بيراميدز، ثم المقاصة يوم 9 أبريل وبعد ذلك المقاصة يوم 12 من نفس الشهر .

كان الثنائي أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وروي جوزيه أحواش المدرب المساعد، على التواجد، خلال لقاء فريق مواليد 2003 أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ31 لبطولة الجمهورية .

حيث يرغب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الاستعانة بخدمات عناصر فريق 2003 من نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة نظرًا لضيق الوقت .

يأتي ذلك بعد تذبذب مستوى اللاعبين و احتمالية رحيل البعض فيريد المدير الفني ان يعتمد عليهم مستقبلّا من أجل الفريق و عدم إحداث أي مشاكل أخرى .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 32 نقطة .

بينما يحتل نادي ال المركز الـ11 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى