كورة إنجليزيةكورة إيطالية

نجم يوفنتوس على أعتاب تشيلسي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، أن نادي العاصمة الإنجليزية” تشيلسي”، يرغب في الحصول على نجم فريق يوفنتوس، بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أكدت جريدة” توتو ميركاتو” الإيطالية، أن المدير الفني الألماني” توناس توخيل “، يرغب في التعاقد مع ” ادريان رابيو” لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، صاحب 27 عام .

وذلك لتعزير منطقة الوسط، وخصوصًا بعد خروج اللاعب من حسابات” ماسيمليانو اليجري” المدير الفني للسيدة العجوز.

وأضافت الجريدة، أن توماس توخيل متمسك بالتعاقد مع رابيو وذلك لمعرفته بامكانيات الدولي الفرنسي، حينما كان مديرًا فنيًا للفريق الباريسي ” باريس سان جيرمان”.

جدير بالذكر، أن ادريان رابيو لا يشارك بشكل مستمر رفقة ماسمليانو اليجري، ويرغب في الرحيل عن البيانكونيري، من اجل المشاركة في المباريات من اجل العودة مرة اخرى لمنتخب بلاده” فرنسا”، بعد ابتعاده الفترة الماضية بسبب قلة مشاركته رفقة فريقه الايطالي.

وكان رابيو قد بدأ مسيرته الاحترافية رفقة باريس سان جيرمان بداية عام 2013، قبل ان يخرج معارًا لفريق تولوز الفرنسي والذي قضى بصفوفه موسم واحد فقط .

قبل ان يعود مرة اخرى للبي اس جي، والذي استمر بصفوفه لستة مواسم كاملة، قبل ان ينتقل في صيف عام 2019 لفريق يوفنتوس الايطالي ومستمر في صفوفه حتى الان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى