تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. آيمري يقترب من العودة لليجا و إصابة نجم نابولي قبل لقاء برشلونة

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخرالأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إصابة نجم نابولي قبل لقاء برشلونة

تعرض دريس ميرتينز نجم نابولي لإصابة في مباراة فريقه مساء امس في الدوري الإيطالي ، فقد عاني من إصابة اسفل ظهره وقد تكون هناك شكوك حول مشاركته ضد برشلونة وأكد جاتوزو عن ميرتينز : ” ميرتينز شعر بإنزعاجات وقررنا تغييره و آمل ان لا يكون شئ خطير ” .

وأضاف : ” أداؤنا كان جيد بعد الإستراحة ونتمني الوصول بشكل جيد لمباراة برشلونة ” .

إشادة بمستوي ريكي بويج

أشادت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية بمستوي ريكي بويج نجم برشلونة ، مربع أسود صغيرالشاب الكتلوني الذي قدم أجمل مبارياته في آخر مباريات الدوري، نحن ننتظر لاعب عظيم سيقود وسط البلوغرانا يوماً ما .

جوارديولا : لم أفكر بعد في الموسم المقبل

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي انه لا يفكر بعد في الموسم المقبل بعد خسارة كأس الاتحاد : ” أنا لا أفكر في الموسم المقبل. كان لدينا لقبان للقتال من أجلهما وخسرنا واحدًا. لدينا واحد آخر وبمجرد الانتهاء ، سنفكر في ما يتعين علينا القيام به للفريق”.

وأضاف عن اخطاء مان سيتي ضد ارسنال : “لم يكن الدفاع مشكلة. كانت هناك مرتدات وارتكبنا خطأ واحد ولكن لم تكن مشكلة. كم عدد المرتدات التي استخدمها ارسنال ، ربما واحد / اثنان؟ لا أكثر . في الشوط الأول لم نكن هناك ، لم نكن مستعدين لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وختم : ” عليهم (تحفيز أنفسهم). كمدربين ، لسنا هنا لتحفيزهم أو إخبارهم بما يجب عليهم فعله. عليهم القيام بذلك. ما فعلوه في الماضي أمر لا يصدق ، لكن هذا كان نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. علينا أن نلعب 90 دقيقة كاملة ولعبنا 45 دقيقة فقط”.

هافيرتز يريد تشيلسي

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن كاي هافيرتز لاعب ليفركوزن يريد الإنضمام لتشيلسي حتي لو فشلوا بالتأهل للشامبيونزليج ، اللاعب معجب بمشروع النادي و الصفقة اصبحت قريبة مقابل 73 مليون باوند .

وأكد الصحفي دافيد أورنيستن ان كاي هافيرتز سينتقل لتشيلسي مقابل 80 مليون يورو واضافات ، تشيلسي الوحيد الذي وافق على طلبات ليفركوزن، الاتفاق مع هافيرتز تقريبا تم ورغبته اصبحت تشيلسي بعد محادثات مع لامبارد، سيتم الان بيع عدد من اللاعبين من اجل الميزانية وتسوية دفاتر المصروفات والعائدات.

بايرن ميونيخ يواجه مارسيليا وديا

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية سيكون خصم بايرن ميونيخ في المباراة الودية يوم 31 نادي اوليمبيك مارسيليا .

آلكانتارا يريد ليفربول

قال الصحفي ” فابريزيو رومانو ” ان تياجو آلكانتارا نجم بايرن ميونيخ يريد الإنضمام إلي ليفربول لكن الأمر بيد الريدز و البافاري ولم يحدث أي شئ بعد .

نتيجة استفتاء صحيفة كيكر

حصل مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ علي اعلي أصوات في استفتاء صحيفة كيكر الألمانية كأفضل حارس مرمي بنسبة 35.2 % .\

وحصل فليك علي اعلي اصوات كأفضل مدرب ب61.1 % ، وحصل ألفونس ديفيز علي أفضل ظهور هذا الموسم ب44.8 % ، وحصل يورجن كلوب علي أفضل مدرب في العالم في تصويت شارك به 270 من البوندسليجا ب74.8 % .

نيجل بيرسون يودع واتفورد

ودع المدرب نيجل بيرسون عبر تويتر جماهير واتفورد بعد إقالته من تدريب الفريق : ” لقد تلقيت دعم كبير من جماهير واتفورد و مجتمع كرة القدم ، شكرًا لكم جميعا على رسائلكم الطيبة . على الرغم من عدم تمكني من انهاء المهمة التي تم احضاري لانجازها ، الا انني اتمنى كل التوفيق لنادي واتفورد في المبارتين القادم

تضاؤل فرص انتقال هارت لسيلتيك

وفقا لصحيفة ” التلجراف ” فإن آمال جو هارت بالتوقيع لسيلتيك تبتعد ! الفريق الاستكلندي بدأ في البحث عن خيارات بديله بعد أن كانوا مهتمين به، جو هارت انتهى عقده مع بيرنلي بنهاية شهر يونيو الماضي ويبحث الان عن نادي جديد !

برايتون يتقدم في سباق التعاقد مع لالانا

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن برايتون يتقدم في سباق التوقيع مع ادم لالانا، ليستر سيتي كان قريب من الاتفاق معه لكن برايتون الان اصبح الاوفر حظا، عقد لالانا مع ليفربول ينتهي الاحد القادم، بيرنلي كذلك مهتم به

كوفاتش لم يكن الخيار الأول في موناكو

وفقا لصحيفة ” ذا اتلتيك البريطانية ” فإن نيكو كوفاتش لم يكن الخيار الأول لتعيينه كمدرب لنادي موناكو الفرنسي ، حيث عرض المسؤولين على ماوريسيو بوشتينيو تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل إلا ان العرض قوبل بالرفض ، وكان العرض المقدم من موناكو مريحا لبوشتينيو ولكن لم يكن كافي .

فياريال ينهي إتفاقه مع آيمري

وفقا لشبكة ” إي إس بي إن ” فإن ادارة فياريال بدأت محادثات مع آوناي آيمري خلال فترة توقف النشاط وانتهوا من الإتفاق في الساعات الأخيرة و يتضمن الإتفاق مشروع طويل الأجل ويري آيمري ان النادي الأصفر مكان مثالي لتجربته المقبلة .

جماهير يونايتد تهاجم دي خيا

شنت جماهير مانشستر يونايتد هجوم شرس على ديفيد دي خيا بعد أخطائه ضد تشيلسي ونشرت جملة عبر مواقع التواصل : ” “شكرًا على ذكرياتك السعيدة معنا ولكن وقتك انتهى”،

إصابة مروعة لبايلي

تعرض إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد لإصابة مروعة خلال مواجهة فريقه مع تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مما أدى لتوقف اللقاء لمدة ثمان دقائق.

بايلي غادر ملعب المباراة محمولًا على نقالة وواضعهًا جهاز الأكسجين لمساعدة على التنفس، وذلك إثر اصطدام عنيف مع زميله هاري ماجواير.

زيدان يمنح الريال اسبوع راحة قبل لقاء السيتي

قرر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب مباراة ليجانيس من أجل العودة في 27 يوليو استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

برونو فرنانديز يعتذر لجماهير يونايتد

اعتذر برونو فرنانديز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد لجماهير الفريق بعد الخروج أمام تشيلسي من نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ونشر عبر إنستجرام : “لم نكن الأفضل من قبل ولسنا الأسوأ الآن”.

وأضاف : ” حزينون حقًا بشأن النتيجة وفقدان فرصة الوصول إلى النهائي والمنافسة على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو أمر كنا نأمله ، حان الوقت الآن، لجمع قواتنا والقتال من أجل هدفنا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

إيدر سارابيا يلخص موسم برشلونة

تحدث إيدر سارابيا مساعد كيكي سيتين مدرب برشلونة عن الموسم المنتهي في الليجا عبر حسابه على تويتر : ” الأوقات الصعبة تساعد على التعلم والعودة بمزيد من الحماس والقناعة أكثر من أي وقت مضى للتحدي القادم والأكثر أهمية في دوري أبطال أوروبا”.

فوضي في شوارع إنجلترا بعد تأهل ليدز للبريميرليج

ذكرت صحيفة ” ميرور ” البريطانية أن مشجعي ليدز يونايتد سارعوا لوسط المدينة للإحتفال بعودة ناديهم للبريميرليج ، وتجمع الآلاف في الشوارع وهذا ما سبب نشوب حالة من الفوضي والخوف والقلق وعدم الإلتزام بقواعد التباعد الإجتماعي وشهدت الإحتفالات موجة من الإعتقالات بين الجماهير .

جيرو يشكر توتنهام

شكر أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي توتنهام بعد لفوز علي ليستر سيتي وقال لصحيفة ” مترو ” : ” أود ان اشكر توتنهام لأن ليستر سيتي لم يفز بالمباراة ، نحن بحاجة للتركيز علي المباراتين المبقلتين من البريميرليج ، هدفنا إنهاء الموسم في المراكز الأولى، والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي أيضًا”.

مورينيو : هاري كين لن يكون مميز إذا لعب في فريق آخر

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام أن هاري كين لن يكون مميزا إذا لعب في فريق اخر : ” أعتقد أن الجميع يرى أن هاري كين لاعب رائع، نحن محظوظون بتواجده معنا لأنه لاعب وشخص رائع في توتنهام ، نريده أن يكون سعيدًا، ولكي يكون كذلك هو يريد الانتصارات ويسجل الأهداف، وأنا سعيد جدًا لأنه وصل إلى هذا المستوى بعد إصابة صعبة، وسينهى الموسم بشكل مثالي”.

وأضاف : ” آمل ان تكون بداية الموسم المقبل أفضل ” .

ولفر هامبتون يحدد مبلغا ضخما للتخلي عن تراوري

ذكرت صحيفة ” تايمز البريطانية أن مسؤولي ولفر هامبتون حددوا مبلغ لا يقل عن 135 مليون باوند للتخلي عن تراوري و ينتهي عقد اللاعب في 2023 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى