كورة اسبانية

سيلتا فيغو يفاجئ اتلتيك بيلباو و يضربه فى عقر داره بالليجا الإسبانية

 

انتهت بالفعل مواجهة كلا من سيلتا فيغو و فريق اتلتيك بيلباو فى إطار الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز الليجا هذا الموسم.

 

اللقاء الذى أقيم فى عقر دار و ملعب بيلباو ستاد سان ماميس حيث خسر أصحاب الأرض و الجمهور بنتيجة مفاجأة وهي هدفين دون رد أمام سيلتا فيغو الفريق العنيد الذى كان يمتلك الإصرار و الإرادة و الرغبة فى تحقيق الإنتصار و حصد الثلاث نقاط حتى يخرج من الورطة التى يتواجد فيها بجدول الترتيب.

 

 

حيث يريد الإبتعاد عن شبح الهبوط و الإبتعاد عن فرق القاع ، بينما اتلتيك بيلباو كان يبحث هو الأخر عن حصد نقاط المباراة حتى يقترب من فرق الوسط بجدول الترتيب.

 

بدأ سيلتا فيغو اللقاء بشكل أكثر من رائع حيث أخذ المبادرة و تمكن من تحقيق هدفه و التسجيل مبكراً فى مرمى زعيم إقليم الباسك بيلباو حيث سجل الهدف الأول فى الدقيقة الحادية عشرة عن طريق القائد اللاعب المتألق صاحب القدرات و الإمكانيات العالية اسباس الذى منح المقدمة لفريقه.

 

 

وفى الدقيقة 37 أضاف لاعب سيلتا فيغو بيلتران الهدف الثاني لكي يقتل طموحات الفريق الباسكي وبالتالي بهذة النتيجة يرتفع رصيد فريق سيلتا فيغو إلى النقطة 39 فى المركز الحادي عشر أما اتلتيك بيلباو توقف رصيده عند النقطة 45 بالمركز الثامن بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى