الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك ينتصر على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الاتحاد السكندري ضد مواجهات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأت الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة واضحة وملحوظة من جانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الثاني .

ارسل اللاعب حمزة المثلوثي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء، حاول عليها اللاعب عمر السعيد داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في السيطرة عليها.

واصل نادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ 58 من أحداث المواجهة بعدما ارسل اللاعب أحمد سيد زيزو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف أوباما بتسديدة سهلة تجاه الشباك .

تواصلت محاولات نادي الزمالك في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب طارق حامد الذي سدد كرة عائدة من دفاعات الاتحاد السكندري سددها بقوة لكن جاءت إلى جوار المرمى .

هدد كريم ممدوح لاعب نادي الاتحاد السكندري في الدقيقة الـ 70 مرمى دفاعات نادي الزمالك بعدما تلقى تمريرة زميله فوزي الحناوي و سددها إلى جوار المرمى .

استطاع اللاعب محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، بعدما قابل ركلة ركنية حولها إلى شباك نادي الاتحاد السكندري بنجاح .

بهذه النتيجة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 35 نقطة، بينما يحتل نادي ال المركز الـ 12 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى