كورة إيطالية

كونتي : لا اريد ان يكون انتر ميلان شرارة هذا الموسم فقط ولكن نتحول إلي ديناميت

 

تحدث انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد فوز فريقه على ليتشي برباعية نظيفة في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي بعد المباراة : ” لم تعجبني الدقائق بعد التقدم بنتيجة 2-0 ، وقمت حالا بالتحدث الي اللاعبين وطلبت العودة للمباراة وانا سعيد جدا للعمل مع هؤلاء الشباب ” .

وحول روميلو لوكاكو اضاف : ” لقد دخل عالم الإنتر بأفضل طريقة ممكنة ، بتواضع كبير ، انه عملاق جيد ، عملاق مع ابتسامة ، مستعد للعمل من اجل الفريق ولكن ليس لوكاكو فقط ايضا لاوتارو مارتينيز لعب بشكل رائع ” .

وواصل : ” لقد فزنا رائع ، سنحتفل حتي منتصف الليل ، وبعدها نفكر في كالياري، لا يجب ان نكون الشرارة هذا الموسم ، نريد ان نكون الديناميت ، لا ابحث عن التعاطف ولكن دائما ما اعطي 300 % للنادي الذي انا فيه ، يوجد في الفريق بعض اللاعبين العظماء مثل بروزوفيتش يمكن ان يصبح واحدا من الافضل في مركزه ” .

وحول إصابة ستيفان دي فري قال : ” إصابة بسيطة ولكن فضلنا عدم المخاطرة به ، رانوكيا قدم مباراة عظيمة ، ماروتا كان واضحا عن ايكاردي اليوم ” .

وختم عن السوق : ” دعونا ألا ننسي ان بيريسيتش وناينجولان وإيكاردي خرجوا من هذا الموقف ، ووجدنا الفرصة مثل لوكاكو ، الصفقة كلفت 65 مليون على 5 سنوات وهو يظهر قيمته “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى