الدوري الممتاز

تصريحات نارية من كولر بعد تعادل الأهلي مع الداخلية

إنطلقت منذ لحظات صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة العشرون من زمن بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب “الأهلي WE السلام” معقل المارد الأحمر، فعاليات اللقاء، التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل للشياطين الحمر محمود كهربا، بينما تعادل رشيد احمد لصالح فريق الداخلية، ليحصد كل منهما نقطة واحدة في رصيده.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 41 نقطة متربعًا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما أصبح رصيد الداخلية 17 نقطة في المركز الخامس عشر من سلم الترتيب.

وتحدث المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء عن الاخفاق في مباراة اليوم، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “هذة اسوأ مباراة لعبناها تحت قيادتي، لم يكن هنا أي رغبة للفوز، ولم يكن هناك رتم هجومي”.

وتابع: “حاولت أن أُحسن من ذلك بين الشوطين وكنا أفضل في الشوط الثاني، ولكن في النهاية اللاعيبة لم تكن منظمة لذلك لم نحقق الفوز”.

واستكمل: “تحدثت منذ قليل مع الفرقة، وأخبرتهم أنني غير متقبل لما حدث اليوم، ولن أسمح بحدوثه مرة اَخرى، وقلت لهم لقد كنتم تتحركون بالكرة فقط، بدون أي تنظيم دفاعي أو هجومي، والهدف الذي استقبلناه كان ساذج وبدون داعي”.

وواصل: “لقد قلت هذا مسبقًا وأكرره؛ مع ضغط الماتشات، لا توجد القدرة على تمرن الفريق بالكامل على أرض الملعب على تصليح الأخطاء، والاخطاء نقوم بتصليحها في المحاضرات بشكل نظري، لاننا نلعب كل ثلاثة أيام، يوم استشفاء واليوم الذي يليه تمرين خفيف، لا نستطيع أن نتمرن بشكل قوي”.

وأتم: “الفرقة كاملة لا يمكنها أن تتمرت مع بعضها البعض، لكن سوف نجلس ونتحدث سويًا مرة ثانية، وسنعمل على تحسين أنفسنا من أجل تفادي الأخطاء التي حدثت”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى