كورة اسبانية

ريال مدريد في مأزق قبل مواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني.. طالع التفاصيل

يتأهب لاعبي الفريف الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض مواجهة شاقة اليوم أمام فريق أوساسونا، ضمن إطار منافسات الليجا الإسبانية.

– ما هو موعد مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا؟

تقام الليلة مباراة كرة القدم التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد أمام أوساسونا، في تمام الساعة 21.30 بتوقيت القاهرة، 22.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني.

– غيابات بالجملة في صفوف ريال مدريد أمام أوساسونا

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من كثرة الغيابات داخل صفوف النادي قبل مواجهة أوساسونا اليوم بالليجا، فيفتقد الملوك لخدمات الجناح البلجيكي إيدين هازارد، الذي يغيب عن المواجهة بسبب شعورة ببعض الالام.

ويغيب المدافع خسيوس فابيخو مدافع النادي الملكي عن صفوق الميرنجي في مباراة اليوم بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي يمنعة من المشاركة في مباراة اليوم.

ويفتقد الميرنجي لخدمات النجم الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب النادي بسبب شعورة هو أيضًا ببعض الالام على مستوى العضلة التي تمنعة من وجوده في مباراة اليوم، كما سيغيب كاسميرو عن المباراة بسبب بعض الالام على مستوى الفخذ.

بينما يغيب النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن المباراة بسبب بعض الاسباب الشخصية المتعلقة باللاعب التي ستكون سبب في عدم وجودة بمباراة اليوم.

– تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة أوساسونا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو فرنانديز، ديفيد ألابا.

خط الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس.

خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى