دوري أبطال افريقيا

تصريحات قوية من سيد عبدالحفيظ قبل مباراة الأهلي أمام الرجاء

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على استعداد الفريق لتحقيق الانتصار يوم الجمعة المقبل على نظيره الرجاء المغربي في المباراة التي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

وأضاف عبدالحفيظ أن هناك حالة كبيرة من التركيز داخل معسكر الفريق منذ وصول البعثة بالأمس مؤكدا على أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعمل حاليا لتجهيز اللاعبين بدنيا وخططيا.

وأكمل مدير الكرة بالنادي :”دوافعنا كبيرة في مواصلة المشوار ببطولة إفريقيا، ولدينا ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وشخصيتهم القوية التي دائما ما تكون حاضرة، خاصة في المواجهات الكبيرة والصعبة”.

وأختتم :”الفريق سيدخل مباراة الجمعة دون النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف،، كل مواجهة لها حسابات واستعدادات خاصة، الأهلي سيلعب من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.”.

وتضم قائمة الفريق كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى