دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | تصريحات قوية ومثيرة من موسيماني قبل موقعة الرجاء غدا

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مويسماني في المؤتمر الصحفي أن المباراة ستكون قوية لأنها أمام منافس لديه خبرات وتاريخ، وهي مباراة صعبة على الفريقين.

وتابع موسيماني تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلا :”الجهاز الفني يتعامل مع مباراة الرجاء باحترام شديد للمنافس، الأهلي حقق فوزاً مهما في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وسوف يدخل مباراة الغد؛ من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي”.

وأضاف :”حققنا الفوز من قبل على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي، وتغلبنا عليهم في الذهاب، ونستعد بقوة لمباراة الغد.. والمنافسة تكون قوية في الملعب، لكنها لا تؤثر على علاقة الأندية واللاعبين”.

وأكمل :”لا أهتم بالتعليق على حالات التحكيم، وبالتأكيد سعيد لوجود تقنية الفيديو في المباراة.. أتمنى أن يتم الاعتماد عليها حتى في دور المجموعات وهذه طبيعة كرة القدم”.

وأردف :”ينقصنا بعض اللاعبين بسبب الإصابات وعلى رأسهم بدر بانون، أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا غدا بأي تشكيلة من اللاعبين”.

و اختتم :”الأهلي تعود على المواجهات الكبيرة وسبق له تحقيق نتائج قوية في حضور جماهير غفيرة من المنافسين، وكانت آخرها الفوز على الرجاء في قطر بكأس السوبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى