كورة إيطالية

عرض جديد من روما لنجم الفريق من اجل البقاء في الاولمبيكو

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، أن مسئولي فريق العاصمة الإيطالية” روما”، قد بدأوا مفاوضاتهم الجدية مع نجم الفريق، وذلك من أجل تجديد تعاقده رفقة الذئاب، لمدة موسمين قادمين.

حيث أوضحت جريدة ” كوريري ديلو سبورت ” الإيطالية ، أن المدير الفني البرتغالي” جوزيه مورينيو” لفريق العاصمة الإيطالية قد طلب من إدارة فريقه ضرورة بقاء صانع الألعاب الدولي الأرميني” هنريك مخيتاريان” ضمن صفوف الفريق.

و اكدت الجريدة، أن الدولي الأرميني صاحب 33 عام، لم يقرر بقائه من عدمه رفقة فريق روما، حيث يمتلك العديد من العروض العديدة للرحيل عن قلعة الأولمبيكو ، ولعل أبرزها” إيفرتون و ويستهام يونايتد” الإنجليزيين، وكذلك فريقه السابق بروسيا دورتموند الألماني”.

جدير بالذكر، أن هنريك مخيتاريان، قد بدأ مسيرته الإحترافية رفقة فريق شاختار دونتسيك الأوكراني ، منذ عام 2010، ليرحل بعد ثلاث مواسم صوب اسود فستيفال” بروسيا دورتموند الألماني، والذي شهد تألقه الملفت للنظر.

وبعد ثلاث مواسم انتقل لزعيم انجلترا مانشستر يونايتد، وتحديدًا في صيف موسم 2016، ليرحل بعد موسم ونصف الموسم لفريق العاصمة الانجليزية ارسنال ليستمر في صفوف الجانرز لمدة موسم ونصف ثم ينتقل لفريق العاصمة الإيطالية روما، وتحديدًا في صيف 2019 ومستمر رفقة الفريق الإيطالي حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى