كورة اسبانيةكورة فرنسية

تطورات نارية في مستقبل كيليان مبابي.. طالع التفاصيل

كشفت تقارير إيطالية، عن آخر التطورات بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وتحديد مستقبله في الفترة المقبلة، بالبقاء أو الرحيل عن حديقة الأمراء.

– مبابي في حيره بين ريال مدريد وباريس

ووفقًا لما نشره الصحفي الإيطالي فابريزيو روماني المختص بشئون إنتقالات نجوم أوروبا، فأن وضع النجم الفرنسي كيليان مبابي لم يتغير بعد.

وأوضح رومانو خلال تقريره، بأنه لم يتم اتخاذ القرار المناسب بعد، ولم يوقع كيليان على أي عقد حتى الأن مع ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

ولكن أكد رومانو خلال تقريره، على أن ريال مدريد مازال متفائل بقدرتهم على الظفر بخدمات اللاعب وأن الأيام المهمة قادمة لإتمام الصفقة.

‏- موعد إنتهاء تعاقد كيليان مبابي مع باريس؟

ينتهي تعاقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بنهاية هذا الموسم، مع وجود رغبة قوية من فريق العاصمة الفرنسية في تجديد عقد النجم الفرنسي، ولكن يقابل ذلك رغبة من اللاعب في الرحيل لصفوف ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض مواجهة صعبة امام فريق مانشستر سيتي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى