كورة إنجليزية

صلاح يعلق عن تأخير تجديده مع ليفربول … إذا كان لا يريدوني ان ارحل فهذا أمر مختلف

علق النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي عن تأخير تجديد عقده مع الفريق حتى الآن.

وصرح صلاح في حوار مع مجلة “فور فور تو” البريطانية عن مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول: “الأمر لا يتعلق بالمال إطلاقاً، باقً لدي عام واحد، وأعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لذلك لا أعرف، لا يمكنني إخباركم بالضبط.

وواصل : هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا أكثر من أي مكان آخر، أعطيت النادي كل شيء ويعرف الجميع ذلك، لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة مع الريدز ، الفوز بالبطولات والأهداف الفردية والألقاب الفردية، إنه مثل العائلة بالنسبة لي.

واعرب صلاح عن عدم قلقه من دخوله الأشهر الـ12 الأخيرة في عقده مع ليفربول دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد قائلاً: “أنا لست قلقا، لا أدع نفسي أقلق بشأن شيء ما، الموسم لم ينته بعد، لذلك دعونا ننهيه بأفضل طريقة ممكنة، هذا هو أهم شيء، ثم في العام الأخير لي سنرى ما سيحدث.

وأكمل تصريحاته مازحاً :إذا كان لا يردوني ان ارحل فهذا أمر مختلف ، وبالطبع
ستكون لحظة عاطفية في حال رحيلي، اللعب في هذا الجو ورؤية الجماهير ورائي دائما، لدي لافتات في الملعب، اثنتان أو ثلاث، وهم يغنون أغنيتي دائمًا، ستكون لحظة حزينة حقًا.

واختتم :محمد صلاح تصريحاته قائلا: “آمل قبل مغادرة ليفربول أن أكون الهداف الأول في تاريخ النادي، أحتاج إلى تسجيل أكثر من 300 هدفا، من الصعب الوصول إلى هذا الإنجاز ولكن دعونا نرى .

ويتصدر صلاح جدول ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفاً ،وايضا أكثر من صنع أهدافا بالبريميرليج برصيد 12 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى