كورة إنجليزية

ملخص فوز مانشستر سيتي على توتنهام برباعية في الدوري الانجليزي | فيديو

انتهت منذ لحظات قليلة على المباراة المثيرة والمؤجلة من الجولة السابعة بين توتنهام ومضيفه مانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد ان كان التقدم لصالح توتنهام بهدفين نظيفين.

انطلقت احداث المباراة بشكل سريع وهجمات متبادلة بين الفريقين وشهد الشوط اضاعة العديد من الفرص.

وظل اللقاء صامت حتى جائت الدقيقة 44 وبدأت معها الإثارة بهدف اول للضيوف احرزه السويدي كولوسوفسكي بعد خطأ فادح من الحارس البرازيلي إيدرسون موريس.

وبعد الهدف الأول بدقائق قليلة وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن الضيوف من مضاعفة النتيجة عن طريق إيمرسون بعد تسديدة من هاري كين ارتدت من الحارس البرازيلي واسكنها إيمرسون الشباك لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم توتنهام بهدفين نظيفين.

انطلق شوط اللقاء الثاني بشكل سريع بهدف تقليص الفارق من المهاجم الأرچنتيني چوليان ألفاريز في الدقيقة 51.

وسرعان ماعاد هالاند لمعادلة النتيجة في الدقيقة 53 من صناعة الدولي الجزائري رياض محرز ويشتعل اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2.

وفي الدقيقة 63 اشعل رياض محرز اللقاء بهدف ثالث اكثر من رائع ليعلن عن عودة قوية من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي اخر دقيقة من عمر اللقاء عاد نجم اللقاء الدولي الجزائري رياض محرز واكد على الفوز بهدف رابع لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد مانشستر سيتي الى النقطة 42 من 19 مباراة بواقع 13 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم في وصافة جدول الترتيب.

بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 33 من 20 لقاء ب10 انتصارات و3 تعادلات و7 هزائم في المركز الخامس.

https://youtu.be/EbxrP1Mohq8

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى