دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | وفاق سطيف يحقق المفاجأة ويقصي الترجي على ملعبه

انتهت الآن المباراة التي جمعت بين كلًا من نادي الترجي التونسي ونادي وفاق سطيف الجزائري في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

انتهى لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين في الجزائر بالتعادل السلبي بين الفريقين ويطمح الترجي في حسم التأهل في لقاء بات في الإمكان بعدما نجح في الخروج بشباك نظيفة في لقاء الذهاب.

تمكن نادي الترجي التونسي من فرض سيطرته على مجريات المباراة في شوطها الأول في سيطرة تامة لكن تكتل دفاعات فريق وفاق سطيف حالت دون تسجيل صاحب الأرض.

تمكن نادي وفاق سطيف من تسجيل هدف شوط اللقاء الأول الوحيد في الدقيقة ال21 عن طريق لاعبه “عبدالمؤمن جابو” بعد صناعة رائعة من “رياض بنعيد”.

لينتهي شوط المباراة الأول بتفوق الترجي على الفريق الضيف في مجريات المشهد الأول ولكن بتقدم للفريق الجزائري بهدف نظيف يقربه من التأهل إلى الدور المقبل.

شوط المباراة الثاني لم يشهد تغيير في أداء الفريقين حيث استمر الترجي في تألقه وتفوقه ولكن دون أن تهتز شباك الفريق الجزائري وتمكن “غيلان الشعلالي” من تسديد كرة قوية تجاه المرمى لكن العارضة حالت دون هز الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز وفاق سطيف بهدف نظيف دون رد ليحقق فوز ومفاجأة قوية ويقصي الترجي التونسي خارج بطولة أفريقيا ويتأهل إلى ربع النهائي في انتظار المتأهل من مباراة الرجاء والأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى