كورة إيطالية

نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب إنتر ميلان الإيطالي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، أن مسئولي بطل الدوري الإيطالي” إنتر ميلان” ، قد بدأو مفاوضاتهم الجدية مع موكلي نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك للحصول على خدماته بداية من الموسم القادم.

حيث أكدت جريدة”لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات الدولي الأرجنتني” رودريغو دي باول”، بداية من الموسم القادم، وذلك بطلب شخصي من المدير الفني للنيراتزوري ” سيموني انزاجي”، وذلك في أعقاب الرحيل المحتمل للاعب الوسط الدولي التشيلي ” أرتورو فيدال” بنهاية الموسم.

وأضافت الجريدة، أن الدولي الأرجنتيني صاحب 27 عام لا يمانع العودة مجددًا للدوري الإيطالي، والذي شهد تألقه رفقة فريقه السابق ” أودينيزي” بعد موسم شهد انضمامه لصفوف المنتخب الأرجنتيني وحصوله على لقب كوبا أمريكا” مطلع الموسم الجاري.

جدير بالذكر، أن ” رودريغو دي باول” كان قد بدأ مسيرته الإحترافية عام 2013 ضمن صفوف راسينج كلوب الأرجنتيني، قبل ان ينتقل لصفوف فالنسيا الإسباني، ومنه لصفوف اودينيزي الإيطالي، والذي شهد تألقه بشكل كبير، وتحديدًا صيف عام 2016، قبل ان ينتقل مع بداية الموسم الجاري لفريق العاصمة الإسبانية” أتلتيكو مدريد”.

زر الذهاب إلى الأعلى