كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | بهدف نظيف على ولفرهامبتون بيرنلي يرتقي للمركز السابع عشر

إنتهى منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين بيرنلي ضيفه ولفرهامبتون ، وتحديدًا بملعب بيرنلي” تيرف مور”،حيث نجح الفريق المضيف من الفوز بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة ال 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ “.

‎وبهذا الفوز صعد فريق
‎”بيرتلي” للمركز السابع عشر مؤقتًا، في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، بعدما رفع رصيده للنقطة 29، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 49 ليظل بالمركز الثامن.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من كلا الجانبين، حيث دخل اصحاب الدار المباراة بقوة كبيرة بحثًا عن عدف مبكر، ولكن رعونة مهاجموه حالت دون ذلك، وفي المقابل قابله ولفرهامبتون بدفاع محكم، معتمدًا على الهجمات المرتدة السريعة، عن طريق الثلاثي ” سيلفا، وتشان، بالإضافة للقاطرة المكسيكية راؤول خيمينيز”.

 

ولكن مع بداية الشوط الثاني، كانت رغبة الفريقين واضحة، بيرنلي يرغب في تسجيل هدف ليبتعد عن مناطق الهبوط و حتى لا تتعقد الأمور امثر من ذلك، وفي المقابل بدأ فريق ولفرهامبتون في مباغتة اصحاب الدار، رغبة منهم في خطف هدف قاتل.

 

ونجح لاعب الجناح ” ماتي فيدرا” من تسجيل هدف المباراة الوحيد لفريقه بعد بين متقنة من المهاجم” فوتر فيغورست”، وتحديدًا عند الدقيقة 62، لينتهي اللقاء بهدف نظيف ينعش امال بيرنلي في البقاء في البريميرليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى