كورة اسبانيةكورة سعوديةكورة فرنسية

كنت في جحيم مع ميسي … نيمار يثير الجدل بتصريحات صادمة

فجر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي، مفاجأة صادمة وأسرار لأول مرة حول الفترة التي قضاها مع باريس سان جيرمان،وكان ذلك قبل انتقاله إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صرح البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي الحالي فى مقابلة أجرتها معه صحيفة “O Globo” البرازيلية وقال: أن تجربته مع نادي العاصمة الفرنسية” كانت أشبه بالجحيم.

وقال نيمار عن شعوره عند رؤية ليونيل ميسي يتوج بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين: “كنت سعيدًا جدًا له بالعام الذي عاشه، لكن فى الوقت نفسه حزينًا جدًا، لأنني كنت على الوجه الآخر من العملة”.

وأضاف: “لقد كان في الجنة بعد فوزه مع منتخب الأرجنتين والفوز بكل شيء ممكن في السنوات الأخيرة، لكنه مع باريس عشن الجحيم سوياً، وشعرنا بالضيق”.

وتابع “عدنا للعب معاً في باريس سان جيرمان. اتحدنا حتى نتمكن من صنع التاريخ، ولكن لم ننجح”.

وأردف: “ميسي لم يكن يستحق الرحيل بهذه الطريقة، على الرغم من كل ما فعله، أولئك الذين يعرفونه، يعلمون أنه رجل يتدرب، ويقاتل، إذا خسر، فهو غاضب، أعتقد أنه تم اتهامه”.

واختتم: “ميسي ترك باريس سان جيرمان من أجل كرة القدم، لم يستحق ذلك، من أجل كل ما فعله وما يفعله، أي شخص يعرفه يعلم أن ميسي رجل يتدرب ويقاتل وإذا خسر يصبح غاضبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى