كورة إنجليزيةكورة إيطالية

نجم نابولي الإيطالي على أعتاب الدوري الإنجليزي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، أن مسئولي نادي أرسنال الإنجليزي قد بدأ مفاوضاتهم الحقيقية مع مسئولي فريق الجنوب الإيطالي” نابولي”، وذلك للحصول على خدمات نجم الفريق بداية من الموسم المقبل.

حيث كشفت جريدة” كالتشيو ميركاتو “، أن فريق العاصمة الإنجليزية يرغب في الحصول على خدمات المهاجم الدولي النيجيري”فيكتور أوسيمين”، بداية من الموسم المقبل .

وذلك في أعقاب الرحيل المحتمل للدولي الفرنسي” ألكساندر لاكازيت” عن قلعة المدفعجية، وكذلك رغبة المدير الفني الإسباني للجانرز” ميكيل أرتيتا” في تواجد مهاجم قوي بجانب مارتينيلي”.

وأضافت الجريدة، أن أوسيمين قريب من مغادرة فريق الجنوب الإيطالي، وذلك رغبة منه في خوض تحد جديد، من خلال البطولة الأقوى على مستوى العالم” الدوري الإنجليزي الممتاز”، المعروف ب البريميرليج.

جدير بالذكر، أن ” فيكتور أوسيمين” قد تلقى الكثير من العروض خلال الفترة الحالية قعد المستوى الممتاز الذي يقدمه رفقة فريق نابولي، ولعل أبرزها من الأندية الإنجليزية، مثل:

” أرسنال ، و ويستهام يونايتد، بالاضافة لمانشستر يونايتد “، كما يمتلك عرضين من الدوري الإسباني وتحديدًا من ” إشبيلية و اتلتيكو مدريد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى