ألعاب أخري

عاجل | انسحاب الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا .. تفاصيل نارية طالع

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة النهائية من مواجهة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك ونظيره نادي الأهلي ضمن مواجهات المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للكرة الطائرة .

و نجح نادي الزمالك خلال تلك السلسلة من المواجهات بالانتصار بنتيجة مباراتين مقابل مباراة للغريم التقليدي النادي الأهلي الذي تمكن من الفوز في المباراة الأولى فقط.

من جانبه تحدث أشرف رشاد المدير الفني لفريق الكرة الطائرة الأول بنادي الزمالك في تصريحات خاصه الى موقع كورة نيو حول مصير نادي الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا .

حيث أوضح رشاد أن قرار الاتحاد الإفريقي بعدم مشاركة المحترفين إلا بعد مرور 3 أشهر من التواجد في النادي قرار ظالم للفرق المشاركة في البطولة سنقدم مذكرة بالانسحاب إلى الاتحاد .

كما أكد أشرف رشاد في تصريحاته الخاصة أن تواجد جواو فيريرا و هيرنانديز و رضا هيكل اعطى لنادي الزمالك قوة كبيرة و صلابة في الفريق لا اقلل من الموجودين لكن هؤلاء قدموا كثيرًا الفترة الماضية.

 

يقود الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك كلًا من: أشرف رشاد مديراً فنياً ووليد عبد العال مدربا مساعدا، أحمد عبد العزيز مدربا للأحمال، حاتم قنديل مدلكا، أحمد شعلان إداريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى