كورة اسبانية

عاجل | جوارديولا يتحدث عن نقاط القوة في ريال مدريد ومواجهة الغد بنصف النهائي

إنطلق المؤتمر الصحفي الخاص بـ بيب جوارديولا مدرب ماشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد غداً بنصف نهائي دوري أبطال أروربا.

وعند سؤالة عن بينزيما و ڤينيسيوس ؟
غوارديولا : القصة موجودة ولا يمكننا تغييرها ، يلعبون غداً 11 ضد 11 نلعب ضد لاعبي الذين مروا بهذه المواقف وما بعدها ، ووصلنا إلى النهائيات وفزنا بها عدة مرات نحن نفتقر إلى ذلك ، لكن ربما لديهم مشاكل ليست لدينا ، يمكننا التخطيط لكل شيء.

‏وتابع : قبل أن أتحدث عن بنزيما، فينيسيوس على سبيل المثال يبلغ من العمر 21 عام لقد وصل صغيراً جداً وتلقى الكثير من الانتقادات وهذا الموسم كان رائعاً ، أحياناً نسارع في إنتقاد اللاعبين وهو لاعب في فريق رائع وأرقامه تتحدث عن نفسها ، إنه يتعلم ويتطور.

‏وأكمل حديثه عن تاريخ ريال مدريد قائلاً : إذا كان علينا أن نلعب ضد تاريخه فلن نحظى بفرصة ، هم أفضل في ذلك ، لكن لدينا الرغبة في التنافس ضدهم، إنه أختبار لا يصدق ، نريد أن نجربها ويجب أن نعاني كما لو لعبنا ضد بايرن أو برشلونة الفرق التي تواجدت هنا عدة مرات ، في العقد الماضي وصلنا إلى هنا وهذا أمر جيد للغاية.

وتابع ‏جوارديولا : أن أولئك الذين يقولون إن ريال مدريد محظوظ لا يوجد شيء من هذا القبيل ، الجودة التي يتمتعون بها ليست من قبيل الصدفة.

وتقام مباراة نصف النهائي غداً بملعب ” الإتحاد ” في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة، ويذاع اللقاء عبر قناة bien sports premium 1 Hd .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى