كورة إنجليزية

نجم تشيلسي يُحرج مانشستر يونايتد ويرفض هذا العرض.. تفاصيل نارية

كشفت تقارير ألمانية، عن موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، من تجديد تعاقده مع النادي وتحديد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل عن البلوز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

– روديجر يرفض مانشستر يونايتد

ووفقًا لما نشره الصحفي الألماني باتريك بيرجر، الذي يعمل بصحيفة “سبورت 1 “، فأن مانشستر يونايتد قدم العرض المالي الأكبر للألماني روديجير الذي بلغ قيمته 10 مليون يورو خلال العام.

وأوضح الصحفي خلال تقريره، بأن النجم الألماني أنطونيو روديجير قد رفض عرض مانشستر يونايتد هذا بسبب رغبته في عدم اللعب لأي نادي إنجليزي أخر غير تشيلسي.

‏- بالأرقام.. ماذا قدم أنطونيو روديجير مع تشيلسي هذا الموسم

خاض النجم الألماني أنطونيو روديجير 28 مباراة مع فريقه تشيلسي خلال هذا الموسم على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح خلالهم في تسجيل 3 أهداف، ولكنه لم يقم بصناعة أي هدف لزملائه بالفريق، كما تلقى 6 بطاقات صفراء خلال هذه المواجهات.

بينما، على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد شارك أنطونيو روديجير في 9 مباريات، قام خلالهم بصناعة هدف وتسجيل الأخر، وتلقى بطاقتين صفراء.

– موعد إنتهاء تعاقد روديجير مع تشيلسي

ينتهي تعاقد النجم الألماني أنطونيو روديجير بنهاية هذا الموسم، مع وجود رغبة قوية من اللاعب بالرحيل عن البلوز خلال الفترة المقبلة والبحث عن رحلة إحترافية جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى