دوري أبطال اوروبا

أنشيلوتي يُلاعب مانشستر سيتي اليوم بهذه الأوراق النارية.. طالع التشكيل

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، وخاصًة محبيين الكرة العالمية، متابعة أحداث مباراة كرة القدم التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، ضمن إطار منافسات نضف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بنظيره ريال مدريد، اليوم في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات مباريات الذهاب لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

– على أي ملعب ستقام المباراة؟

ستقام المباراة المنتظرة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد الملعب الخاص بمعقل الفريق الإنجليزي، وتنطلق مباراة اليوم ضمن إطار ذهاب نصف نهائي بطولة أبطال أوروبا.

– تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على ملامح تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة اليوم الصعبة أمام مانشستر سيتي، ضمن إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يدخل الإيطالي أنشيلوتي المباراة بهذا التشكيل.

حراسة المرمى:

كورتوا.

خط الدفاع:

كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط:

مودريتش، سيبايوس، توني كروس، فالفيردي.

خط الهجوم:

كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

– ماذا يحتاج ريال مدريد من مباراة مانشستر سيتي اليوم؟

يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز ونتيجة إبجابية في مباراة اليوم، من أجل تسهيل طريق النادي الملكي في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

– تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية، حقوق نقل احداث بطولة دوري أبطال أوروبا، بشكل حصري عبر قنواتها، على مستوى الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وبالتحديد ستنقل المباراة عبر قناة Beinsport premieum Hd1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى