دوري أبطال اوروبا

الغيابات تقطم ظهر جوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد اليوم بدوري أبطال أوروبا.. طالع التفاصيل

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لخوض مواجهة صعبة وشاقة اليوم أمام فريق ريال مدريد، ضمن إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

– على أي ملعب ستلعب مباراة اليوم؟

تقرر وبشكل رسمي إقامة مباراة اليوم المنتظرة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي، بحضور جماهيري كبير يصل نسبته إلى 59 ألف مناصر ومشجع لفريق المدينة الإنجليزية.

– الغيابات تضرب مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للنادي الإنجليزي مباراة اليوم، وهو يعاني من مجموعة من الغيابات القوية التي ضربت جدران الفريق خلال الأونة الأخيرة.

فيفتقد الفريق الإنجليزي لخدمات الظهير الإيسر بنجامين ميندي، بسبب شعورة ببعض الالام على مستوى القدم اليمنى التي ستمنعة عن تمثيل ألوان الفريق السماوي في مباراة اليوم أمام فريق العاصمة الإسبانية.

كما سيفتقد الفريق الإنجليزي لخدمات الظهير الأيمن جواو كارسيلو بسبب الإيقاف وتراكم البطاقات الصفراء عليه، مما يستوجب غيابه عن مواجهة اليوم امام ريال مدريد.

– نجوم مشاركتهم أمام ريال مدريد في محل شك

بينما يوجد بعض نجوم فريق مانشستر سيتي مشاركتهم اليوم امام النادي الملكي في محل شك، مثل الإنجليزي جون ستونز قلب دفاع النادي السماوي .

والذي يعاني من بعض المشاكل على مستوى العضله ولم يتحدد حتى الان موقفه من المشاركة في مباراة اليوم من عدمها.

كما لم يتحدد موقف الظهير الأيمن كايل وواكر من المشاركة اليوم أمام ريال مدريد، بسبب تعرضه لإصابه قوية على مستوى الكاحل، ولم يتحدد حتى الان موقفه بشكل نهائي من المشاركة في مباراة اليوم.

– تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ريال مدريد

حراسة المرمى:

إيدرسون.

خط الدفاع:

جوندجان، روبن دياز، لابورت، زينشينكو.

خط الوسط:

دي بروين، رودري، برناردو سيلفا.

خط الهجوم:

محرز، فيل فودين، رحيم ستيرلينج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى