دوري أبطال اوروبا

تعليق قوي من جوارديولا عقب الفوز على ريال مدريد بأربعة أهداف في دوري الأبطال

علق بيب جوارديولا المدير الفني لنادي ريال مدريد، على الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقال بيب عقب المباراة :”لقد قدمنا كل شيء ، لعبنا مباراة جيدة وفي غضون أسبوع سنذهب إلى مدريد، سنحاول أن نلعب مباراة جيدة في مدريد. ولكن قبل ذلك نلعب هذا الأسبوع في الدوري ضد ليدز”

‏وتابع: “لقد كانت مباراة كرة قدم جيدة. كلا الفريقين بهما عدد لا يصدق من اللاعبين المتميزين على أرض الملعب وكمية لا تصدق من الشخصية لكلا الفريقين.”

‏وأضاف: “لقد أخطأنا لكننا صنعنا الفرص . كنا ننتج الفرص على مدار اللقاء . ربما يتعين علينا الدفاع جيدًا ويتعين علينا عدم إهدار الفرص لكننا قمنا مباراة هجومية . لن أشكو من النتيجة أو الأداء. أنا أنا سعيد جدًا وفخور جدًا “.

‏وأكمل قائلًا: “كرة القدم نتيجة. لكن أداءنا استثنائي. لا أحد يستطيع أن يقول إن مباراة كرة القدم لم تكن جيدة لأن كلا الفريقين يريدان اللعب ومحاولة الفوز.”

‏واضاف : “أمام مدريد ، عليك دائمًا تقديم أداء جيد. فهم قادرون على تسجيل ثلاثة أهداف في 10 دقائق. لديهم هذه القدرة.”

‏وأردف: ” أنا فقط أقول شكراً للكل خاصةً. جون ستونز على الجهد المبذول للقيام بذلك وفرناندينيو الذي لعب مرة واحدة في الموسم الأول في مركز الظهير الأيمن. ليس من السهل القيام بذلك ، شكرا لهما تحديدا ”

وأكد: ” سنذهب إلي مدريد للفوز بالمباراة، ولسوء الحظ لم نسجل المزيد من الأهداف، كما اكد ان ريال مدريد عاد للمباراة نتيجة لاخطاء فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى